الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر
 

 هيفا وهبي تريد الزواج بدون القاب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
koke wassouf



عدد الرسائل : 28
أعلام : هيفا وهبي تريد الزواج بدون القاب Female70
تاريخ التسجيل : 08/07/2008

هيفا وهبي تريد الزواج بدون القاب Empty

مُساهمةموضوع: هيفا وهبي تريد الزواج بدون القاب   هيفا وهبي تريد الزواج بدون القاب Emptyالأربعاء يوليو 23, 2008 11:37 am

تلفزيون نابلس- هل هي المرة الأولى التي تتحدث فيها النجمة هيفا وهبي عن انها تعيش حالة حب "خاصة"، وان هذا الحب سيكون واضحاً من خلال اسم البومها الجديد "حبيبي أنا"؟ سؤال تبدو الإجابة عنه بالإيجاب غالبة ومن دون أي محاذير لا سيما ان هيفا ترى في الحب "أسمى المشاعر التي لا يمكن الاستعاضة عنها بشيء".

وليست حالة الحب الحالية في حياة هيفا عابرة، بل ستؤدي حتماً الى الاستقرار. و "الاستقرار هو الزواج" كما تقول هيفا، مؤكدة ان هدف كل امرأة في الكون هو أن تجد شريكاً حقيقياً يفهمها و "يدرك ما في قلبها وعقلها من الأحلام والأفكار" معتبرة ان زواجها المقبل سيكون استكمالاً للمستقبل المشرق ولن يتأثر بأي ظروف طارئة نظراً الى طبيعة العلاقة القائمة مع الشريك.

وكعادة نجمات الفن الشهيرات تطرح هيفا مسألة العلاقة مع شريك الحياة من زاوية هل ان الرجل يحب المرأة النجمة من أجل شهرتها، أم من أجل شخصها هي، لتجيب بأنها تريد رجلاً يحبها هي كإنسانة قبل أي أمر آخر يتعلق بالشهرة والنجومية، وتجزم بأن الرجل الذي في حياتها اليوم يحبها لذاتها، وقد بلغت حالة التواصل النفسي والشخصي بينهما مرحلة متقدمة جداً لدى الوصول الى التخطيط للزواج.


عن تلفزيون نابلس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هيفا وهبي تريد الزواج بدون القاب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
DONIZ :: قسم الفن :: منتدى أخبار المطربين-
انتقل الى: